نسبة العائد للاعب في لكازينو الأونلاين تعتبر من أبرز سمات مواقع كازينو الألعاب الأونلاين، حيث يمكن لك كأحد رواد الكازينو ولاعبيه الدائمين ، أن تحصل على أرباح غير متوقعة على كل لعبة تلعبها داخل الكازينو، خاصة لعبتي البلاك جاك والسلوتس بكل إصداراتها، إلا أن أغلب كازينوهات الألعاب تقدم العوائد مع ألعاب السلوتس فقط.

معنى نسبة العائد للاعب في لكازينو الأونلاين أو RTP: يعني النسبة المئوية التي يقدمها الكازينو للاعبين ، من قيمة الرهان الأصلي الذي شاركوا به، في ألعاب ماكينات السلوتس على المدى البعيد. ذلك أن الكازينو أولاين يقدم هذه النسبة، عقب مرور اللاعب بألف جولة في اللعبة كحد أدنى للحصول على العائد، وهي تعد واحدة من مزايا ألعاب الكازينوهات الأونلاين التي تميزها.

بالطبع تلك العوائد التي يقدمها الكازينو تمثل واحدة من سمات الكازينوهات الأونلاين ، وفي نفس الوقت يُعد أحد عوامل الثقة بالكازينو المحترف، كما يمثل عامل أمان للاعبين في الحصول على أرباح بعد فترة من ممارسة الألعاب بالكازينو ، إلا أن اصطلاح العوائد لا يتعلق باللاعبين بشكل مستقل ، لهذا لا تتوقع الحصول على العوائد على المدى القصير. وما يجعل العائد عاملًا للأمان تجاه الكازينو ، يعود إلى أنه أثناء حصول الكازينو على الترخيص من لجان المقامرة، لابد له أنه يضع نسبة العوائد المتوقعة منه للاعبيه، ويعلن عنها بوضوح على الموقع.

كيفية حساب أفضل عائد في الكازينو اونلاين عمليًا

إذا ما أردت أن تحتسب قيمة العوائد التي يمكنك الحصول عليها من كازينو الألعاب ، فهو أمر بسيط وغير معقد عمومًا. اعلم أولًا أن العوائد تأتي مع ألعاب السلوتس والبلاك جاك ، وثانيًا يعتبر هذا الأمر جزءًا من أفضليات الكازينو على لاعبيه ، فلابد من تقدير هذا الأمر في الكازينو ، وهو قيمة جيدة تعمل على رواج الكازينو نفسه.

على سبيل المثال ؛ إذا ما كانت أفضل عوائد الربح على اللعبة حوالي 90% ، فهذا يجعل ربحك على المدى البعيد أيضًا 90% ولا تتوقع أعلى من هذا ، فإذا ما راهنت بمبلغ يقدر ب100 دولارًا أمريكيًا على مدار الجولات كاملة ، فسوف تستعيد من قيمتها 90 دولارًا فقط في النهاية كعوائد.